ملتي فيتامين طبيعي 100% للنساء - AiLeeMart

صفحتنا على الفيسبوك

مكملات غذائي منتجات نسأيه price_45.00 دولار
ملتي فيتامين طبيعي 100% للنساء

ملتي فيتامين طبيعي 100% للنساء

مكملات غذائي منتجات نسأيه price_45.00 دولار
وصف المنتج:
ملتي فيتامين طبيعي 100% للنساء

وصف كامل للمنتج

 

ملتي فيتامين من مصادر عضوية للنساء من شركة Naturelo

24 في 1 في حبة واحده احصلي على احتياجك اليومي من 24 فيتامينات ومعادن اساسيه لدعم صحتك وتزويدك باحتياجك اليومي من الفيتامينات من الفواكه والخضروات العضويه فتزيد مضادات الاكسده في الجسم.
 مكون نباتي:
 يحتوي على فيتامينات ومعادن نباتية ممتازة مثل فيتامين D3 من الأشنة ، وفيتامين E من عباد الشمس والكالسيوم والمغنيسيوم من الطحالب البحرية واليود من عشب البحر.
مزيج الفاكهة والخضروات العضوية
جزر عضوي (جذر) 10 مجم ، توت عضوي (توت) 10 مجم ، كرنب عضوي (نبات كامل) 10 مجم ، رمان عضوي (عصير فواكه كامل) 10 مجم ، توت عضوي (توت) 10 مجم ، سبانخ عضوي (ورق / ساق) 10 مجم
نشط حيوي: يشمل فيتامينات ب المنشط مثل B12 من ميثيل كوبالامين ، B6 من P-5-P ، وميثيل الفولات الصديق
 لـ MTHFR (وليس حمض الفوليك) ، بالإضافة إلى المعادن المخلبة مثل الحديد والزنك والسيلينيوم ، لتحسين الامتصاص والتوافر البيولوجي.
الفوائد الصحية:
عزز طاقتك الطبيعية وحيويتك وادعم قلبك وعقلك وعينك وصحتك المناعية بالفيتامينات والمعادن والأطعمة العضوية الكاملة لاستكمال نظامك الغذائي والمساعدة في الحفاظ على أداء جسمك في أفضل حالاته.
ملصق نظيف: لا يحتوي على مواد حافظة أو جيلاتين أو تلوين أو منكهات. صُنع  وفقًا لمعايير GMP في الولايات المتحدة نباتي وغير معدل وراثيًا وخالي من الصويا والجلوتين. تم اختبار الطرف الثالث من حيث النقاء والفعالية
تحتوي العلبة على 60 كبسوله.....وتستخدم حبة في اليوم


0 تقييمات:

أكتب تقييمك