بودرة خميرة - AiLeeMart

صفحتنا على الفيسبوك

مكملات غذائي price_19.00 دولار
 بودرة خميرة

بودرة خميرة

وصف المنتج:
جميع الفيتامينات في خميرة البيرة طبيعية 100% تعتبر الخميرة من الناحية الغذائية مادة بروتينية عالية المحتوى من الفيتامينات وخصوصاً فيتامين (ب)

وصف كامل للمنتج


بودرة خميرة البيرة لضبط الوزن
 Brewer's Yeast

النّحافة المفرطة و السّمنة المفرطة يمثّلان معاناة بالنّسبة للسيّدات و الرّجال على السّواء ، حيث تمتد تأثيراتهما إلى النّشاط اليومي و الصحّة العامّة و القدرات الذهنيّة أيضاً ، و منها إلى العلاقات الإجتماعيّة التي يمكن أن تتضرّر بسبب هيئة الجسم . و بالنّسبة لمن يعانون من مشكلة النّحافة ، فإنّهم يشعرون بضعف عام و إحساس متواصل بعدم القدرة على ممارسة الأنشطة التي تحتاج لمجهود ، فضلاً عن الشعور بالإحراج عند سماع تعليقات البعض على شكل الجسم أو الوزن .

و هناك العديد من الطّرق و الوصفات التي يمكن أن يتّبعها المصاب بالنّحافة ، لكن يفضّل بالطبع متابعة الطّبيب أولاً ، و ذلك لتفادي مخاطر التّغذية غير المناسبة للجسم . و أحد تلك الطّرق التي تساعد على زيادة الوزن و التّسمين هي حبوب الخميرة ، و التي تباع في الصيدليات و لا توجد لها أعراض جانبيّة تذكر . ولا تستخدم حبوب الخميرة للتسمين فقط ، بل يمكن استخدامها لعلاج الشّعر المتضرّر و اكسابه لمعان و قوّة ، و تستخدم كذلك في الحفاظ على نضارة البشرة و الوجه و جعلها نقيّة من الشوائب .

فوائد حبوب الخميرة للجسم :لحبوب الخميرة العديد من الفوائد ، حيث تعتبر الخميرة مصدر مهم للمعادن و البروتين و الأحماض الأمينية ، كما أنها من أغنى المواد بالحديد و ينصح بها بشدة لمرضى فقر الدم ، كذلك تحتوي على الزنك ، و تعمل الخميرة على تخفيض الكوليسترول بالدم و تعمل كذلك على تخفيف آلام و إلتهابات الأعصاب . و تعمل الخميرة أيضاً على علاج حساسية الجلد و تستخدم للتخلص من حب الشباب . و من فوائدها للجسم أنّها تعدل من المزاج العام وتحسّن من النّوم ، و تستخدم في علاج الصّداع و تهدئة الأعصاب .

تناول حبوب الخميرة :ينصح بتناول حبوب الخميرة بغرض التسمين مرة بعد كل وجبة ، مع تناول اطعمة تحتوي على عنصر الكالسيوم بوفرة ، حيث أن الخميرة غنية بالفسفور الذي من خواصه إخراج الكالسيوم من الجسم ، و يفضل كذلك تناول فيتامين بي المركب أو بي إثنا عشر كذلك فإن شرب الماء يساعد على سرعة عمل الخميرة في الجسم و يزيد من النشاط و الطاقة .

و لا توجد أعراض جانبيّة لتناول حبوب الخميرة بشكل عام ، و لكن ينصح بإشراف الطبيب عموماً قبل الشروع في محاولات التخلص من النّحافة ، كذلك يمكن تناول الخميرة البيرة بإذابتها في الحليب أو الماء وشربها .

هناك نوعين من الخميرة يمكن استخدامها كمكمل غذائى: الخميرة الغذائية والخميرة البيرة.

 لفقدان الوزن :فيتامين B يساعد الجسم فى هضم الكربوهيدرات والبروتين والدهون، مما يؤدى إلى زيادة مستويات الطاقة، الكروم يساعد الجسم على الحفاظ على مستويات السكر الصحية فى الدم صحية، وبالتالي يحد من الرغبة فى واشتهاء الطعام، البروتين مفيد فى الحفاظ على كتلة العضلات عند فقدان الوزن، الخميرة البيرة كمكمل غذائى مشتقة من أنواع الفطريات وحيدة الخلية، التى تحتوى على كميات عالية من الكروم والبروتين وفيتامين «B»، وهذا يجعل الخميرة أداة مفيدة فى فقدان الوزن.امزجى ملعقة كبيرة من خميرة البيرة مع طعام الإفطار أو المشروبات كل يوم، الخميرة لها نكهة مرة، لذلك فمن الأفضل خلطها مع الطعام أو المشروبات ذو النكهة القوية، مثل المربى أو القهوة.ضيفى ملعقة كبيرة من خميرة البيرة يومياً لوجبة الغداء، مع وصفاتك العادية، عليكِ الالتزام بحمية منخفضة السعرات الحرارية وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، خميرة البيرة هى أداة فقدان الوزن، ولكن لن تحل محل التغذية الجيدة والنشاط البدنى، يجب عليكِ حرق مزيد من السعرات الحرارية مما تستهلكين، لإنقاص وزنك بنجاح.

لزيادة الوزن: إذا كنتِ تحاولين زيادة وزنك، يمكنك الاستفادة من تناول 1-2 ملاعق كبيرة من خميرة البيرة يومياً، امزجيها فى عصير ذو سعرات حرارية عالية أو مع المكسرات المحمصة، يمكنك أيضاً إضافة الخميرة فى الصلصات أو المرق - وكلاهما يمكن أن يساعدك على زيادة السعرات الحرارية اليومية، تذكرى أنكِ عليكِ تبنى حمية عالية السعرات مع المكمل الغذائى لزيادة وزنك.

مرضى السكر: مرضى السكر قد يستخدمون الخميرة كمكمل غذائى للمساعدة على منع التقلبات الكبيرة فى نسبة السكر فى الدم، ولكن الأبحاث ما إذا كانت فعالة لهذا الاستخدام لا تزال غير حاسمة، الخميرة قد تزيد من مستويات الطاقة لديكِ وتساعدك على الشعور بالشبع، لاحتوائها على نسبة عالية من البروتين، الخميرة أيضاً لديها القدرة على التأثير فى مستويات الكوليسترول فى الدم بشكل إيجابى الطعام

بالخطوات: قناع الخميرة لعلاج حبوب الوجه

هل تعانين من حبوب الوجه سواء حب الشباب أو الحبوب الموسمية التي تظهر فى الرابيع أو الحر أو حتي قبل وبعد الدورة الشهرية؟ إذاً لم لا تجربي قناع الخميرة السوبر لتنقية الوجه من الحبوب!

تعمل الخميرة على التنظيف العميق للبشرة وإزالة الشوائب و الجلد الميت و الأوساخ المتراكمة نتيجة الآتربة و الدهون و التي تتسبب بشكل أساسي فى ظهور البثور السوداء و الحبوب. بينما العسل و اللبن يعملوا على ترطيب البشرة و تهدئتها.

قناع العسل و الخميرة و اللبن الجاف

المكونات

ملعقة عسل .

ملعقه صغيرة خميرة .

ملعقة حليب بودرة .

زبادى.

الطريقة :

اخلطي المكونات السابقة جيداً ثم توضع على البشرة لمدة نصف ساعة .

اغسلي بشرتك بماء فاتر بعد ذلك. و امسحيها بقطنة مبللة بماء الورد.

يفضل أن تعرضي وجهك لحمام بخار قبل استخدام القناع للحصول على أقصي استفادة.

تعتبر هذه الوصفة من الوصفات ذات الجدوى فى علاج حبوب الوجه وتنقيه البشرة من اثاره المزعجة، كرريها مرة كل أسبوع للحصول على نتيجة مرضية.

حبوب خميرة البيرة :

3 حبات 3 مرات فاليوم 

العلبة تحتوي على 200 حبة

بودرة البيرة :

اخلط ملعقتين مع الحليب او العصير 

ممكن اضافتها للطبخ او العجينة .

0 تقييمات:

أكتب تقييمك